ملتقى احبة فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الرسالة تعني انك غير مسجل لدينا (( ملتقى احبة فلسطين )) وانه ليسعدنا ان تنظمو الينا من خلال التسجيل في ملتقى احبة فلسطين

مع تحيات :- المدير العام


ملتقى يحكي عن قصة شعب عاش المجد
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبكة المجد الأمنية تكشف عن طرق جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صميل غزة
المــديـــر الــعـــام
المــديـــر الــعـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 751
العمر : 29
الموقع : psc1948.yoo7.com
العمل/الترفيه : متعلم
المزاج : crimson
عارضة طاقة العضو :
83 / 10083 / 100

تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: شبكة المجد الأمنية تكشف عن طرق جديدة   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 9:00 am




غزة ـ فضائية الأقصى
استطاعت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة الإمساك بعدد من العملاء المتعاونين مع العدو الصهيوني وذلك بعد متابعة هذه الأجهزة لهم لفترات طويلة ، حيث اعترفوا بتعاونهم مع العدو الصهيوني من خلال مد الشاباك بمعلومات مختلفة عن المقاومة والمجتمع الفلسطيني ومؤسساته ، وحسب مصادر أمنية خاصة في قطاع غزة فإن اعترافات العملاء كانت متشابهة ومتطابقة سواء من حيث التجنيد أو من حيث تواصل الشاباك الصهيوني معهم سواء في إرسال التعليمات والتوجيهات أو في إيصال المكافئات المالية أو الالتقاء مع مشغليهم من ضباط الشاباك .
بداية التجنيد ..ابتزاز، تهديد ومساومة

من المعروف أن العدو الصهيوني يقوم بوسائل قذرة في عملية تجنيد عملاء جدد لصالحه ، فلا تجد ما يمكن أن يقيد هذا العدو من انتهاك لحقوق الإنسان الفلسطيني المعذب أو يضبط سلوكه في عملية الحصول على المعلومة الأمنية فكافة الحالات تعرضت لعمليات ابتزاز ، تهديد ومساومة ، حيث اعترف أحد العملاء أن الشاباك الصهيوني قام بابتزازه ومساومته عندما طلب منه التعاون مقابل عدم نشر صوره وهو يرتشف فنجان قهوة مع ضابط المخابرات في مكتبه بمعبر بين حانون شمال قطاع غزة وهدده بإرسالها على إيميلات مواقع المقاومة وبعض الإيميلات الفلسطينية ، بينما اعترف عميل آخر أن ضابط الشاباك عرض عليه السماح لابنه المريض بالسرطان للعلاج مقابل معلومات أمنية تتعلق بنشاطات المقاومة في المنطقة المجاورة لسكنه.
التواصل

يحرص ضابط الشاباك على التواصل مع العميل مرة أو مرتين أسبوعياً على الأقل من خلال الاتصال عبر الجوال أو الانترنت لبعض العملاء الذي يحسنون استخدام الانترنت .
أحد العملاء اعترف لمحققيه أن ضابط الشاباك الصهيوني طلب منه شراء شريحة اورانج ومن ثم بدأ ضابط المخابرات بالتواصل معه بشكل مستمر ، في حين اعترف عميل آخر أن العدو الصهيوني طلب منه إرسال معلومات عبر ايميل حصل عليه من ضابط مخابرات صهيوني وذلك عبر رسالة جوال ، حيث كان هذا العميل يرسل على الإيميل معلومات تتعلق بحفر الأنفاق في قطاع غزة وأماكن وجودها ورصد من يأتي إليها وإرسال أرقام جوالاتهم .
النقاط الميتة وتسليم المكافئات المالية

هي الطريقة نفسها التي يقوم بها الموساد في لبنان حيث يُطلق عليه لبنانياً بــ" البريد الميت " فيقوم الضابط المشغل بإخبار العميل أن يتوجه للمكان الفلاني فيجد في النقطة الفلانية مبلغ مالي أو توجيهات وتعليمات جديدة أو جهاز الكتروني يستخدم في عمليه رصد المقاومة . عميل صهيوني اعترف أنه استلم من مشغله " سامي " وهو ضابط في الشاباك مبلغ 600 $ عن طريق نقطة ميتة حددها له عبر اتصال على الجوال وذلك كمكافئة مقابل معلومات عن وجود صواريخ في بيارة أحد المواطنين بمنطقة ما في قطاع غزة .
جدير بالذكر أن العدو الصهيوني يقوم بتكليف عدد من العملاء لإيصال هذه المبالغ المالية ووضعها في نقاط ميتة وهذه النقاط الميتة إما أن تكون خلف سيفون مرحاض في مرفق عام أو أسفل كرسي في استراحة على الطريق أو أسفل شجرة في جامعة أو متنزه أو مدرسة أو أسفل صخرة على طريق ما كما يحصل في الضفة الغربية المحتلة .
ما التعليمات الجديدة أو المعلومات التي يطلبها العدو ؟

تعتبر المساجد ومراكز الأمــن والبيارات أهم الأهم التي يبحث عنها العدو حالياً فمعظم العملاء في اعترافاتهم أنهم كلفوا بمتابعة المساجد ومعرفة ما يدور فيها بالإضافة للتعرف على مراكز الشرطة والأمن ومعرفة الهيكليات والإدارات والنشاطات الخاصة بها .
أحد العملاء اعترف أن ضابط شاباك طلب منه متابعة البيارة المجاورة لبيته والتي وضع فيها صواريخ محلية من قبل المقاومة قام العدو بقصف البيارة في الحرب الأخيرة على قطاع غزة ، ولا يتوقف الشاباك عند هذه الأماكن بل ويضغط على عملائه لاختراق المقاومة والتعرف على أماكن تخزين السلاح وزرع العبوات الناسفة ونقاط الرباط الليلي للمقاومة .
"الالتقاء" مواضعه وأهدافه

تعتبر المعابر وبالأخص معبر بيت حانون شمال قطاع غزة واحة يلتقي فيها العميل مع مشغله في الشاباك وذلك من خلال توجه العميل للمعبر كمريض ينوي الذهاب للعلاج أو تاجر أو صحفي أو تحت أي ستار آخر ، وأحيانا يلتقي الشاباك مع العميل في البحر على أنه صياد فيقابله في منطقة بعيدة عن باقي الصيادين ويقوم الشاباك بإعطاءه التوجيهات وغير ذلك .
ويلاحظ في كثير من المرات قيام العدو الصهيوني بالتوغل في مناطق مختلفة من القطاع للمناطق المحاذية للسياج الفاصل ، فيقوم باعتقال بعض المواطنين ومن ثم يقوم بالإفراج عنهم ، ومنهم من يمكث لمدة طويلة تصل شهور أو قد تصل المدة لعام كامل .
عميل آخر اعترف أمام المحققين أن قوات الاحتلال الصهيوني نفذ عملية توغل لإخراجه من المنطقة لأن الشاباك في حاجة لمقابلته لأنه يعكف على تدريبه على أنواع مختلفة من الدورات الأمنية والعسكرية ، حيث يقوم العدو باعتقال عدد من المواطنين مع العميل ليواري مخططه للحيلولة دون فضح عملائه وقد تم اكتشاف هذا العميل الذي كان ُيصور أنه معتقل لدى قوات الاحتلال آنذاك أثناء مشاركته في تنفيذ مهمة مع القوات الصهيونية الخاصة داخل قطاع غزة أثناء اقتحام أحد المنازل الفلسطينية في شمال القطاع .

-------------------------------------------------------------------------------




وياه الحليب رضعنا حبك يا وطن ولعنا بعيونك صرت رمز السعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://summul88@hotmail.com
عاشق غـــزة
فلسطيني وما يهاب الموت
فلسطيني وما يهاب الموت


ذكر عدد الرسائل : 375
العمر : 28
الموقع : www.psc1948.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رايق
عارضة طاقة العضو :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شبكة المجد الأمنية تكشف عن طرق جديدة   الخميس أكتوبر 15, 2009 7:50 am

سلمت الايادي

طرح رائع

تقبل مروري

احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني
المــديـــر الــعـــام
المــديـــر الــعـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 660
العمر : 28
الموقع : psc1948.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عارضة طاقة العضو :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شبكة المجد الأمنية تكشف عن طرق جديدة   الأحد فبراير 05, 2012 11:12 pm

مشكووور اخي على الموضوع المميز
تقبل مروري

-------------------------------------------------------------------------------
http://r28.imgfast.net/users/3312/75/21/76/avatars/1-89.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://psc1948.yoo7.com
 
شبكة المجد الأمنية تكشف عن طرق جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى احبة فلسطين :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ الملتقى الفلسطيــــــــني™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: فلسطين ..:: جنة على الارض ::..-
انتقل الى: