ملتقى احبة فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الرسالة تعني انك غير مسجل لدينا (( ملتقى احبة فلسطين )) وانه ليسعدنا ان تنظمو الينا من خلال التسجيل في ملتقى احبة فلسطين

مع تحيات :- المدير العام


ملتقى يحكي عن قصة شعب عاش المجد
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس الشاباك الصهيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صميل غزة
المــديـــر الــعـــام
المــديـــر الــعـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 751
العمر : 29
الموقع : psc1948.yoo7.com
العمل/الترفيه : متعلم
المزاج : crimson
عارضة طاقة العضو :
83 / 10083 / 100

تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رئيس الشاباك الصهيوني   السبت مارس 20, 2010 4:30 pm







رئيس الشاباك الصهيوني يبتز محمود عباس بتسجيلات فاضحة لـ"أهل الدار




وكالات ـ فضائية الأقصى
كشفت مصادر قيادية في حركة فتح عن أن وفدا أمنيا صهيونيا زار منزل رئيس سلطة فتح محمود عباس مؤخرا ، حيث أطلعه على أشرطة فيديو لنفر من " أهل الدار " ، وفريقه والمقربين منه كمستمسكات ، وتم تهديده بالنشر ، إن لم يستمر عباس بالتعاون واستكمال تنفيذ ما يطلب منه في إطار المخطط الصهيوني الهادف إلى إنهاء الوضع لصالح الكيان الصهيوني .
وأوضحت المصادر أن يوفال ديسكن رئيس جهاز الأمن الداخلي الصهيوني (الشين بيت)، هو من أطلع عباس على الأشرطة ، وذلك بحضور عضو في اللجنة المركزية ، أصبح الآن ، ووفقا للمصادر، الرجل الأول والأمر الناهي بحكم ما يمتلكه من معلومات عن صاحب القرار عباس، يوظفها لصالح الكيان الصهيوني .
عباس ووفقا لذات المصادر، حاول تحميل العرب المسؤولية عن عدم قدرته على مواصلة الصمت حيال " المخططات الصهيونية "، بعد أن قدم تنازلات كبيرة على حساب القضية الفلسطينية تحت وطأة عمليات الإسقاط و" الديسكات " التي عرضت عليه ، حيث تقول المصادر إن الدكتور أحمد الطيبي ، النائب العربي في الكنيست الصهيوني، يبذل جهودا كبيرة إلى جانب " شخصيات صهيونية " معتدلة ، لمنع نشر فضائح عباس كي لا يطاح به بطريقه مهينة .
وتضيف المصادر أن هناك أثرياء فلسطينيين وعرب يشيرون على عباس بالاستقالة والنأي بنفسه عما يمكن أن يؤول إليه مصيره ، خاصة وقد أصبح ينافسهم الثراء ، وكونه لا يليق برئيس أن يصل إلى هذا المستوى من الذل والهوان .
وتتحدث المصادر عن أن عباس مخترق كذلك من خلال عدد من أعضاء اللجنة المركزية الجديدة لحركة فتح ، التي افرزها مؤتمر بيت لحم ، حيث يقوم تحالف داخل اللجنة المركزية بزرع خلايا داخل الأوساط الفتحاوية والفلسطينية وجهات عربيه أخرى ، على نحو يبدو معه أن عباس هو من يمول اختراقات صهيونية لدول عربية ، وذلك من خلال التدقيق في جريمة اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح ، الذي اغتيل في دبي إلى جانب اغتيال ممثل منظمة التحرير في لبنان كمال مدحت ، بالإضافة إلى محاولة اغتيال شخصيتين لم يكشف النقاب عنهما ، وتكتفي المصادر بالتأكيد على أنهما غاية في الأهمية ، وأنه يجري متابعة الأمر بشكل حثيث ، وغاية في السرية .
المصادر أعادت إلى الأذهان تفاصيل فضائح مالية ، ونهب جزء من التخصصات المالية لبعض المشاريع تحت غطاء الدعاية والإعلانات ، التي أنشأت لأجلها شركة خاصة من قبل " أهل الدار "، والعمولات والصفقات التي يحصل عليها أيضا " أهل الدار " .
وتضيف المصادر منوهة إلى بيع عقارات وممتلكات حركة فتح عبر سماسرة ليس لهم صله بالحركة ، وتبيض أموالهم، وصفقاتهم عبر شركة عملاقة ، بتواطؤ من لجان الرقابة والتدقيق وبأغطية أجنبية .
أخيرا، تكشف المصادر عن أنه تم تفريغ أعداد كبيرة من حرس رئيس سلطة فتح ، وتحويلهم ليصبحوا جزءا من مليشيات خاصة تستخدم بعض قطاعات الحرس الرئاسي في إطار شركة الأمن والحماية التي رخصت مؤخرا، وأيضا لـ "أهل الدار"..!

-------------------------------------------------------------------------------




وياه الحليب رضعنا حبك يا وطن ولعنا بعيونك صرت رمز السعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://summul88@hotmail.com
فلسطيني
المــديـــر الــعـــام
المــديـــر الــعـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 660
العمر : 28
الموقع : psc1948.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عارضة طاقة العضو :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رئيس الشاباك الصهيوني   الأحد فبراير 05, 2012 11:05 pm

مشكووور اخي على الموضوع المميز

-------------------------------------------------------------------------------
http://r28.imgfast.net/users/3312/75/21/76/avatars/1-89.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://psc1948.yoo7.com
 
رئيس الشاباك الصهيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى احبة فلسطين :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ الملتقى العــــــام™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: اخبار عــــــــــــــــــــامة-
انتقل الى: